الأخبار

 

لقاء فريق مشروع رومور ومكتب التعاون الفلسطيني الأوروبي مع معالي وزير التربية والتعليم العالي

بحضور معالي الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي والدكتور نضال الجيوسي ممثل مكتب التعاون الفلسطيني الأوروبي، تم عقد لقاء في مقر الوزارة برام الله يوم الإثنين الموافق 11-12-2017 مع ممثلي الجامعات الفلسطينية الشريكة في مشروع رومور.

اِقرأ المزيد...

ورشة لتقييم مشروع (ROMOR) الخاص بإدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات البحثية المؤسساتية المفتوحة في الجامعات الفلسطينية

عقدت الجامعة الإسلامية يوم الخميس 23 نوفمبر 2017، ورشة لتقييم عمل مشروع (ROMOR) بعد مضي عام على إنطلاقه، والذي يختص ببناء قدرات الجامعات الفلسطينية الشريكة في مجال إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات البحثية المؤسساتية المفتوحة في التعليم العالي.

اِقرأ المزيد...

افتتاح مختبري حاسوب بكلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية ضمن مشروع رومور

افتتحت الشئون الأكاديمية في الجامعة الإسلامية، وعمادة كلية تكنولوجيا المعلومات، وفريق مشروع رومور بالجامعة الإسلامية مختبرين للحاسوب.

اِقرأ المزيد...

"القدس المفتوحة" تعقد ورشة حول إدارة مخرجات البحث العلمي عبر المستودعات المؤسسية متاحة الوصول بمؤسسات التعليم العالي

عقدت كلية التكنولوجيا والعلوم التطبيقية بجامعة القدس المفتوحة، بالتعاون مع عمادة البحث العلمي ومركز التعليم المفتوح بالجامعة، ورشة عمل بعنوان: "إدارة مخرجات البحث العلمي عبر المستودعات المؤسسية متاحة الوصول بمؤسسات التعليم العالي"، وذلك في مقر الجامعة بحي البالوع بمدينة رام الله، وغزة عبر تقنية الربط التلفزيوني.

اِقرأ المزيد...

تنظيم ورشة عمل تدريبية ضمن مشروع رومور الممول من الاتحاد الأوربي

نظمت جامعة بارما وكلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية في الفترة بين 6 – 8 سبتمبر ٢٠١٧ ورشة عمل تدريبية خاصة ذات العلاقة بإدارة المستودعات المؤسساتية متاحة الوصول، وبمشاركة منسقي مشروع رومور في الجامعات الفلسطينية والأوروبية الشريكة.

اِقرأ المزيد...

عقد مقابلات شخصية لطلبة التبادل الأكاديمي الى جامعة بارما

عقدت الجامعات الفلسطينية الشريكة مقابلات شخصية لطلبة التبادل الأكاديمي الى جامعة بارما.

اِقرأ المزيد...

مشروع رومور يشارك في ندوة استشارية حول أولويات الاتحاد الأوروبي في فلسطين للعام ٢٠١٧

شارك فريق رومور في الجامعة الاسلامية ممثلا بالبروفيسور سمير عفيفي والدكتورة راوية عوض الله - مدير رومور - في السادس من يونيو ٢٠١٧ في ندوة تم تنظيمها من قبل مكتب ممثلية الاتحاد الأوروبي في فلسطين عبر الفيديو كونفيرنس.

اِقرأ المزيد...

تنظيم ورشة عمل تجهيز المواد التدريبية والتدريسية

نظمت جامعة بارما وكلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية في الفترة بين ١٥ – ١٧ مايو ٢٠١٧ ورشة عمل خاصة بإعداد المواد التدريبية والتدريسية ذات العلاقة بإدارة المستودعات المؤسسية متاحة الوصول.

اِقرأ المزيد...

مشاركة رومور في مؤتمر PICICT2017

شارك مشروع رومور في المؤتمر الفلسطيني الدولي الثاني لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات PICICT2017 والذي عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بغزة يومي ٨-٩ مايو ٢٠١٧م.

اِقرأ المزيد...

مشروع رومور يشارك في أسبوع البحث العلمي الثاني بالجامعة الإسلامية

شارك مشروع رومور في أسبوع البحث العلمي الثاني الذي عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بغزة في الفترة من ٢٢-٢٦ أبريل ٢٠١٧م.

اِقرأ المزيد...

ورشة عمل تقييم احتياجات مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية

كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية بغزة تنظم ورشة عمل حول تقييم احتياجات مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية في مجال إدارة مخرجات البحث العلمي

اِقرأ المزيد...

الوصول لأبحاث جامعات فلسطين سيكون مفتوحًا في 2020

يُعقَد في منتصف مارس المقبل اجتماع لتقييم احتياجات ’إدارة مُخرَجات البحث العلمي من خلال المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية‘، وهو مشروع تشارك فيه أربع جامعات من فلسطين، ومثلهن من دول الاتحاد الأوروبي.

اِقرأ المزيد...

الجامعة تشارك في مؤتمر منسقي المشاريع الفائزة ضمن برنامج أراسموس بلس الأوروبي

شارك الأستاذ الدكتور سمير عفيفي- ممثلاً عن الجامعة الإسلامية- في مؤتمر منسقي المشاريع الفائزة ضمن برنامج أراسموس بلس الأوروبي محور بناء قدرات مؤسسات التعليم العالي (Erasmus Plus Programme- CBHE)

اِقرأ المزيد...

إطلاق مشروع “إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية”

أطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية مشروع “إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية” والممول من مفوضية الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج ايراسموس بلس محور بناء القدرات في التعليم العالي (Erasmus+ KA2 CBHE).

اِقرأ المزيد...

الإسلامية بغزة تفوز بقيادة مشروع دولي حول البحث العلمي

فازت الجامعة الإسلامية في غزة كمنسق لمشروع "إدارة مخرجات البحث العلمي"، عبر المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية

اِقرأ المزيد...